مواقع ذات صلة
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 17/02/2018
المؤلف: مكتب معالي الوزير
المصدر: وزارة الصحة العامة
وزير الصحة يناقش ووزير المال تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية وتقدم على هذا الصعيد
 
صدر عن المكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني:
 
ناقش نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني مطالب موظفي المستشفيات الحكومية مع وزير المال علي حسن خليل على طاولة مجلس الوزراء وتم الاتفاق على العمل السريع من اجل بت الملاحظات التي ستقدمها وزارة المال حول كيفية تطبيق قانون السلسلة على المؤسسات العامة بما فيها دور مجالس ادارات المستشفيات لكي يكون الإجراء قانونيا.
 
وكان وزير الصحة العامة رفع الجداول المقدمة من قبل الموظفين الى وزارة المال منذ اكثر من شهر. كما احال مشروع قرار تعديل ساعات العمل لموظفي المستشفيات الحكومية الى هيئة التشريع والاستشارات في وزارة العدل لإبداء الرأي حوله.

وسيقوم وزير الصحة العامة بسلسلة اجتماعات خلال الأسبوع المقبل مع الأطراف المعنية كافة بما فيها وزارة المال وإدارات المستشفيات والموظفين لتذليل العقبات التي تقف دون تطبيق قانون السلسلة على موظفي المستشفيات. علماً ان العدد الأكبر من الموظفين أبدوا تفهماً للمسار وهم متعاونون وأبلغوا وزارة الصحة انهم غير مشاركين في إضرابات او اعتصامات حرصا منهم على صحة المواطنين وعلى المسار القانوني الكامل للإجراء.
 
وقد شدد وزير الصحة العامة غسان حاصباني على دعمه لحقوق الموظفين والعمل مع كافة المعنيين للوصول الى تطبيق القانون وتمنى على الجميع التعاون لما فيه مصلحة المواطن المحتاج الى العلاج. وتمنى ان يبقى النقاش ضمن الإطار القانوني والانتظام العام.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2018