مواقع ذات صلة
الخط الساخن للخدمات الصحية للنازحين اللبنانيين 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن لوزارة الصحّة العامة 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 03/05/2020
المؤلف: الوكالة الوطنية للإعلام
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
فرق وزراة الصحة أجرت 250 فحص PCR في منطقة الهرمل
 
أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في الهرمل، أن فرقا من وزارة الصحة العامة، مؤلفة من أطباء مختصين وممرضين، أجرت اليوم 250 فحص PCR الخاص بفيروس كورونا في عدد من بلدات قضاء الهرمل.

المحطة الأولى كانت في مستشفى الهرمل الحكومي، في حضور قائمقام الهرمل طلال قطايا، مدير المستشفى الدكتور سيمون ناصر الدين، لتتوزع بعدها الفرق لأخذ عينات من قرى القضاء، تمهيدا لفحصها.

وفي مستشفى البتول في الهرمل، افتتح مركز لإجراء الفحوصات، في حضور عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب إيهاب حمادة، رئيس بلدية الهرمل صبحي صقر ونائبه عصام بليبل وأعضاء من المجلس البلدي ومدير المستشفى علي شاهين.

حمادة

وألقى حمادة كلمة بالمناسبة، شكر فيها وزارة الصحة العامة على "جهودها في مكافحة كورونا"، مؤكدا أن "هذه الإجراءات ضرورية للحد من انتشار الوباء، رغم عدم وجود إصابات في الهرمل"، منوها ب"تعاون الهيئات البلدية والصحية والأهلية، التي سجلت صفر إصابة".

شاهين

بدوره، شكر شاهين وزارة الصحة العامة على "الاهتمام"، داعيا الدولة إلى "التشدد في الإجراءات الوقائية، لأننا لم ننته بعد من هذا الوباء".

كما أجرت فرق الوزارة فحوصات، لعدد من المواطنين في بلدات: القصر، حوش السيد علي وسهلات الماي، فيما ستتولى فرق من "الهيئة الصحية الإسلامية" إجراء فحوصات في البلدات والقرى الحدودية مع سوريا.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2024