مواقع ذات صلة
الخط الساخن للكورونا 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن الخاص بلقاح كورونا 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 12/12/2021
المؤلف: الوكالة الوطنية للإعلام
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
وزير الصحة تفقد مستشفى طرابلس: الحالات خفيفة ولكن علينا أخذ الاحتياطات اللازمة
 
تفقد وزير الصحة العامة الدكتور فراس الأبيض ماراتون الأحد في مستشفى طرابلس الحكومي، وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور فواز حلاب والطاقم الطبي.
 
وبعد جولة على الأقسام للاطمئنان على سير العمل وآليته، قال الأبيض: "نحن اليوم في ثالث محطة بجولتنا على مراكز اللقاح في الشمال بعد مستشفى عبد الله الراسي الحكومي والمنية الحكومي والآن في طرابلس، ونرى إقبالا كثيفا من المواطنين والمقيمين في لبنان على اللقاح، وهذا أمر ممتاز، ولكن في ظل الأرقام التي ترتفع من المهم جدا ان نزيد الحملة، وخاصة ان اوميكرون دخل البلد، والخوف إذا انتشر أكثر وأوضاع المستشفيات صعبة جدا".
 
وشكر الأبيض لجميع مستشفيات ومراكز اللقاح وبخاصة المستشفيات الحكومية، "لما نعرفه من الظروف الصعبة، إن كان من جهة مرضى كورونا أو تجاه اللقاحات، فهم يخدمون أضعاف المتوقع، وهذا إنجاز كبير"، شاكرا للمتطوعين من الجمعيات غير الحكومية دولية او محلية "مؤازرتهم لهذه الحملة".
 
وطمأن الى أن "الحالات إلى الآن خفيفة، ولكن علينا أن نأخذ الاحتياطات اللازمة وزيادة القدرة الاستيعابية لحماية المواطنين بدون شك. والمستشفيات الحكومية تعمل فوق طاقتها وقدراتها"، مبديا "تقديم الدعم المطلوب".
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2022