مواقع ذات صلة
الخط الساخن للشكاوى 1214   
الخط الساخن للكورونا 01/594459   
الخط الساخن للشكاوى
ولدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 10/07/2020
المؤلف: الوكالة الوطنية للإعلام
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
وزير الصحة بحث في الحلول الممكنة لمشاكل طب الأسنان والتقى رابطة النواب السابقين
 
إستقبل وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن النائب قاسم هاشم يرافقه نقيب أطباء الأسنان في بيروت الدكتور روجيه ربيز ونقيبة أطباء الأسنان في الشمال الدكتورة رولا ديب خلف ورئيس التجمع الإسلامي لأطباء الأسنان الدكتور محمد قطايا. وتناول البحث ما تعانيه مهنة طب الأسنان من صعوبات في ظل الأزمة المالية الراهنة.

ونوه النائب هاشم ب"ما وجده الوفد من إلمام لدى وزير الصحة بتفاصيل ما تعانيه المهنة وتفهمه للواقع المرير الذي تمر به، وبناء عليه أجرى الإتصالات اللازمة للمساعدة على تأمين الحلول من خلال التعاطي مع أدوية ومستحضرات طب الأسنان على غرار غيرها من المستلزمات الطبية".

وشكر هاشم للوزير حسن "حمله هموم المهنة بالتوازي مع متابعتها مع لجنة الصحة النيابية، بما ينعكس إيجابً على صحة المواطن ويخفف من الأعباء المالية عليه، فيتابع طبيب الأسنان تقديم الخدمة الطبية اللازمة".

بدوره لفت الدكتور ربيز إلى "إحراز خطوات متقدمة في تلبية المطالب المحقة لأطباء الأسنان، في ضوء اطلاع وزير الصحة على كل التفاصيل الطبية والتقنية التي تدفع لدعم مواد طب الأسنان وانعكاس ذلك إيجابا على متابعة المواطن علاجاته".

كما شكرت الدكتورة خلف للوزير حسن "تجاوبه ووقوفه إلى جانب المهنة وإلى جانب صحة المواطن مبدية ثقتها بتحقيق المطالب".

رابطة النواب السابقين

كما التقى الوزير حسن رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في رابطة النواب السابقين المؤلفة من النواب السابقين طلال المرعبي وناصر نصر الله وأنطوان حداد. وأثنى المرعبي على "أداء وزير الصحة العامة في مواجهة وباء كورونا والذي أفضى إلى نتائج إيجابية على الصعيد اللبناني". كما شكره على "ما يبذله من جهود في سائر المواضيع المتصلة بدعم القطاع الطبي".

وقال المرعبي: "إن الدكتور حداد عرض على الوزير حسن طريقة لمعالجة المصابين بكورونا سيتم عرضها في وقت لاحق بالتفصيل على عدد من الإختصاصيين".
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2020