مواقع ذات صلة
الخط الساخن للشكاوى 1214   
الخط الساخن للكورونا 01/594459   
الخط الساخن للشكاوى
ولدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 08/09/2020
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
حسن بحث ويمين في سبل مواجهة الوباء في زغرتا وقضائها واستقبل نقابتي اصحاب المطاعم ومحامي الشمال
 
استقبل وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن، في مكتبه في الوزارة اليوم، وزيرة العمل في حكومة تصريف الاعمال لميا يمين يرافقها مدير مستشفى سيدة زغرتا المونسنيور إسطفان فرنجية. وتناول البحث أوضاع زغرتا والقضاء في مواجهة تفشي وباء كورونا وتنسيق الإستعداد للمرحلة المقبلة في الخريف مع توقع تزامن انتشار الفيروس مع أعراض الإنفلونزا.

نقابة أصحاب المطاعم
كما بحث حسن مع وفد من نقابة أصحاب المطاعم والأسواق الشعبية والقطاعات المعنية بإعادة نشاطها الجزئي في كيفية إدارة المرحلة من ضمن الضوابط الصحية التي تساعد على عدم تفشي الوباء.


نقابة محامي الشمال
من جهة ثانية، التقى حسن نقيب محامي الشمال محمد المراد يرافقه أمين سر النقابة يوسف الدويهي وعضو مجلس النقابة نشأت فتال. وتم البحث في تشغيل مستوصف النقابة بعدما استحصلت على رخصة استثمار بهدف تقديم الدعم والمساعدة الطبية والصحية للمحامين الذين لا يشملهم عقد التأمين لجهة الأدوية والمعاينات الخارجية.

ولفت المراد بعد اللقاء إلى أن "هذه الزيارة الأولى لوزير الصحة مناسبة لتقدير جهوده اللافتة على مستوى مواجهة جائحة كورونا، والتي اثبتت جديتها وفعاليتها ومواكبتها لتطورات الواقع الصحي والوبائي".

وشكر المراد الوزير حسن على "تجاوبه مع مطالب النقابة وما أبداه من حرص على الوقوف إلى جانبها في كل ما يتعلق بالشأن الصحي".
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2020