مواقع ذات صلة
الخط الساخن للخدمات الصحية للنازحين اللبنانيين 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن لوزارة الصحّة العامة 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 23/12/2019
المؤلف: مكتب معالي الوزير
المصدر: وزارة الصحة العامة
الوزير جبق عقد لقاء وديا مع الموظفين والعاملين لمناسبة الأعياد

إستقبل وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال د. جميل جبق الموظفين والعاملين في الوزارة في لقاء ودي لمناسبة حلول الأعياد المجيدة، بحضور ممثلة منظمة الصحة العالمية في لبنان د. إيمان الشنقيطي والمدير العام للوزارة د. وليد عمار، ومدير مكتب وزير الصحة د. حسن عمار.ولفت الوزير جبق في كلمة ألقاها إلى أنه، وبعد مضي حوالى سنة على تسلمه وزارة الصحة في بداية شهر شباط الماضي، رغب في لقاء مميز مع موظفي وزارة الصحة والعاملين فيها، للتنويه بما يبذلونه من جهود جبارة في خدمة الشعب اللبناني وتأمين حاجات المواطنين وطلباتهم على صعيدي الإستشفاء والدواء، وذلك بالتنسيق مع الشريك الأساسي لوزارة الصحة المتمثل بمنظمة الصحة العالمية التي يتم العمل معها تحت مظلة واحدة لتطوير القطاع الصحي في لبنان.

وإذ تقدم الوزير جبق بالشكر للموظفين لما يظهرونه من تفان والتزام يدفعانهم إلى القيام بواجبهم على أكمل وجه، قال إن هذا اللقاء العائلي يشكل نقطة مضيئة في ظل الواقع الصعب والأسود في لبنان بهدف إعادة بعض البهجة والفرح إلى يومياتنا، والتأكيد أننا في وزارة الصحة وكشعب لبناني نحب الحياة والعيش وحريصون على الإحتفال بالأعياد وإزالة صبغة الكآبة عنها.

وتمنى وزير الصحة العامة على الموظفين والعاملين عيد ميلاد مجيدًا وسنة جديدة ناجحة ومستقرة، متمنيًا أن تحمل الأفضل للبنان ولا سيما وسط الأزمة الإقتصادية والاجتماعية التي تلقي وزرها على الجميع.

شجرة الأمل
ثم قدم المدير العام د. وليد عمار باسم الموظفين لوحة للفنان المكسيكي إدوارد، تجسد شجرة الحياة والأمل وسط الظلام. وكان الختام بحفل الإستقبال على شرف موظفي وزارة الصحة العامة والعاملين فيها.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2024