مواقع ذات صلة
الخط الساخن للكورونا 1787   
الخط الساخن للشكاوى 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن للقاح الكورونا 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 26/10/2020
المؤلف: الوكالة الوطنية للإعلام
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
وزير الصحة بحث مع الصمدي في استكمال تجهيز مستشفى صيدا الحكومي
 
إجتمع وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن في مكتبه في وزارة الصحة العامة مع مدير مستشفى صيدا الحكومي ورئيس مجلس الإدارة فيها الدكتور أحمد الصمدي، وذلك في سياق متابعته إنجاز تجهيز المستشفيات الحكومية في مختلف المناطق اللبنانية.

وتناول البحث متابعة التجهيزات المرفوعة منذ سنوات لافتتاح أقسام أخرى في المستشفى خاصة أن عدد الموظفين المسجلين يمكنه تأمين تشغيل أقسام جديدة دون أعباء وظيفية إضافية.

وفي تصريح أدلى به، نوه الصمدي ب"الإهتمام الكبير الذي يوليه الوزير حسن لمستشفى صيدا"، مشيرا إلى "أن الإجتماع استكمل البحث في تجهيز ثلاثة أقسام في المستشفى لاستقبال مرضى كورونا، بحيث يتم تخصيص قسم لمرضى كورونا، وقسم عناية فائقة، وقسم آخر يتم تجهيزه بالتنسيق مع مفوضية شؤون اللاجئين UNHCR لاستقبال المرضى من اللاجئين".

وشكر الصمدي الوزير حسن على "تأمين سكانر للمستشفى بالتعاون مع جمعية المصارف".
كما نوه بالمساهمة المستعجلة التي أقرها الوزير حسن للمستشفى بقيمة مئة وخمسين مليون ليرة إضافة إلى ثلاثمائة مليون ليرة لبنانية تم إقرارها واستلامها في وقت سابق.

ولفت إلى "مسعى الوزير حسن لتأمين دفع المصالحات القديمة البالغة قيمتها ستة فاصل سبعة مليارات ليرة لبنانية، من خلال التواصل مع النائبة بهية الحريري لإيجاد حل للمشاكل الإدارية التي تعترض دفعها".