مواقع ذات صلة
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 22/05/2017
المؤلف: الوكالة الوطنية للإعلام
المصدر: وزارة الصحة العامة
حاصباني اختتم جولته الجنوبية بزيارة جمعية مدرار ومستشفى نبيه بري في النبطية: نفتخر بقدرات قطاعنا الصحي العام لبنانيا وعربيا
 
وطنية - النبطية - اختتم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني جولته الجنوبية بزيارة "مستشفى نبيه بري الحكومي الجامعي" في النبطية، يرافقه وفد ضم مديري مكتبه ميشال عاد وأنجليك خليل، رئيس مصلحة الديوان في الوزارة فادي سنان، رئيس دائرة التجهيز والتموين حسان جعفر.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة المستشفى مديرها العام الدكتور حسن وزنة واعضاء مجلس إدارتها، رئيس مصلحة الصحة في محافظة النبطية الدكتور علي عجرم وطبيب القضاء الدكتور بشار شميساني وشخصيات.

وتحدث وزنة فقال: "نرحب بالوزير حاصباني على أرض الجنوب، ونحن على أبواب عيد المقاومة والتحرير".

وعدد إنجازات المستشفى والمشاريع المستقبلية فيها والاقسام التي تضمها.

ورد الوزير حاصباني بكلمة اثنى فيها على "ادارة مستشفى نبيه بري الجامعي الحكومي"، وقال: "لمسنا من خلال جولتنا اليوم مدى ارتفاع القدرات لدى القطاع الصحي العام. ومن خلالها نقول إننا نفتخر بها لبنانيا وعربيا. ورغم كل الظروف وامكانات الدولة المحدودة، تقدمون أفضل الخدمات الصحية. ومن هنا، لا بد أن نذكر أن التقارير الدولية أبرزت أن لبنان هو الدولة الاولى في العالم العربي من ناحية الخدمات الصحية ونوعيتها".

جمعية "مدرار"

وكان حاصباني والوفد المرافق زارا مجمع "مدرار الطبي الجامعي" في بلدة شوكين - النبطية، وكان في استقبالهما نجل رئيس مجلس النواب رئيس مجلس إدارة جمعية "مدرار" عبدالله بري وعقيلته وعضوا مجلس إدارة الجمعية دنيا حراجلي بري والدكتور علي الحاج.

واستمع حاصباني من الحاج وحراجلي بري إلى شرح مفصل عن أهداف جمعية "مدرار" الخيرية في لبنان والخارج، والتي تهدف إلى رعاية الاطفال والأيتام والنازحين، إضافة إلى المراحل التي وصلت إليها الأعمال الإنشائية والتنفيذية في بناء مشروع "مجمع مدرار الطبي الجامعي".

ثم جال حاصباني والوفد، يرافقهما عبد الله بري في أرجاء المركز، واطلع من المهندسين والمشرفين على تنفيذ أعمال البناء والمراحل التي انجزت والأقسام التي هي في طور الانجاز، لا سيما المستشفى الجامعي، والجناح الأكاديمي، وقسم التأهيل ومعالجة المدمنين على المخدرات.

وفي ختام الزيارة، قدم عبد الله بري وعقيلته درعا تذكارية إلى حاصباني.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2019