مواقع ذات صلة
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 17/10/2017
مشاركة وزارة الصحة العامة في المنتدى العالمي الخامس عشر "Global Forum for Temperature Controlled Life Science Supply Chains"
 
في إطار برنامج ضمان جودة المستحضرات الصيدلانية الذي ترأسه الدكتورة ريت كرم، وفي إطار برنامج التخزين والتوزيع الجيد للمستحضرات الصيدلانية، مثّلت الدكتورة ريتا كرم وزارة الصحّة العامة مع المستشارة التقنية السيدة كريستل فرنساوي في المنتدى العالمي السنوي الخامس عشر Global Forum for Temperature Controlled Life Science Supply Chains  والذي عقد في شيكاغو في 25 سبتمبر 2017.

وقد ألقت الدكتورة ريتا محاضرة بعنوان  " لبنان: مراجعة المبادىء التوجيهية الوطنية لوزارة الصحة العامة اللبنانية لضمان المحافظة على جودة المستحضرات الصيدلانية أثناء التخزين والنقل". وقد عرضت من خلال محاضرتها الخطوات التي اتخذتها وزارة الصحة فيما يختص بأصول التوزيع والتخزين الجيد للمستحضرات الصيدلانية، منوهةً بالجهود التي بذلتها المستودعات الصيدلانية لتطويرأنظمتها والتأكد من مطابقتها لمعايير ومقاييس الدليل الوطني. فيما عرضت السيدة كريستل فرنساوي الوجه التقني للمشروع شارحةً المتطلبات التقنية المطلوبة لضمان جودة وفعالية المستحضرات الصيدلانية.

ولاقت المحاضرة إعجاب الحضور لتميز المشروع متمنين أن يشهدوا لتطبيق مماثل في بلدانٍ أخرى.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2019