مواقع ذات صلة
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 30/03/2019
المؤلف: مكتب معالي الوزير
المصدر: وزارة الصحة العامة
جبق تفقد مع كرامي المستشفى الإسلامي الخيري: أعتبره كالمستشفيات الحكومية بالنسبة لأهل طرابلس

تفقد وزير الصحة الدكتور جميل جبق، المستشفى الإسلامي الخيري بجناحيه الخاص والخيري، يرافقه رئيس "تيار الكرامة" النائب فيصل كرامي، وكان في استقبالهما رئيس مجلس الإدارة كميل قصير، المدير عزام أسوم، مدير العناية الطبية الدكتور وسيم درويش وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجهازين الطبي والتمريضي.
 
وبعدما اطلع جبق على قدرات المستشفى وإمكانياته وجال في أقسامه وزار المرضى، تحدث فقال: "من ضمن جولتنا على المناطق والمستشفيات الحكومية، اليوم أردت ان أزور مستشفى خاص في طرابلس، وهو المستشفى الاسلامي الخيري، لأن هذا المستشفى يعني الكثير لأهل طرابلس، وانا أعتبره كالمستشفيات الحكومية بالنسبة لأهل طرابلس، لأن الجمعية التي تدير هذا المستشفى لا تبتغي الربح، وما لفتني ان هذا المستشفى يمتلك من المعدات ما ترفع له القبعة، وهو شيء مشرف حقيقة، والجهد الشخصي الذي قام به معالي الاخ فيصل كرامي هو جهد كبير جدا، بتنمية هذا المستشفى".
 
أضاف: "على مدى السنوات الماضية، لاحظنا غبنا في السقف المالي المخصص للمستشفى، ومنذ مدة انتقدني الكثيرون بسبب رفعي للسقف المالي للمستشفيات، وتساءلوا عن كيفية دفع هذه السقوف، طالما لا يوجد ميزانية، انا أطمئن الجميع انني رفعت السقف المالي من أموال وزارة الصحة، وليس من مصدر آخر، لأن لدي وفرا ليس بقليل في وزارة الصحة من الموازنة السابقة، وأستطيع تحسين أوضاع المستشفيات التي وعدتها بذلك، ومن بينها المستشفى الاسلامي الخيري".
 
كرامي
 
وقال كرامي: "لقد استبشرنا خيرا بطروحات معالي وزير الصحة، وبالانماء المتوازن الذي يسعى اليه، وهو طبيب ومن منطقة محرومة أيضا. لذلك شعر بنا ووعدنا خيرا بكل الأمور".
 
أضاف: "نحن نعلم المشاكل التي يعانيها لبنان، ولكن موضوع الاستشفاء لا يؤجل، وهذا ما نأمله، خصوصا بوجود معالي الوزير جبق صاحب الكف النظيف".
 
بعد ذلك توجه جبق برفقة كرامي إلى دارة الأخير في طرابلس، وانضم اليهما النائب جهاد الصمد.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2019