مواقع ذات صلة
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 30/01/2020
المؤلف: مكتب معالي الوزير
المصدر: وزارة الصحة العامة
لقاء وزير الصحة العامة ونقابة أطباء بيروت
 
إستقبل وزير الصحة العامة د. حمد حسن نقيب أطباء بيروت البروفسور شرف أبو شرف على رأس وفد من النقابة الذي قدم له التهنئة متمنيًا له التوفيق في مهمته الوزارية، وكانت مناسبة للبحث في شؤون متصلة بالتعاون بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء، بحضور المستشار القانوني لوزير الصحة د. حسين محيدلي.وإثر اللقاء أدلى النقيب أبو شرف بتصريح وصف فيه الإجتماع بأنه كان إيجابيًا لافتًا إلى أن التضامن يشكل أولوية وعنصرًا أساسيًا للخروج من الأزمة الكبيرة التي نعيشها في هذا الزمن الصعب. وأبدى ثقته بأننا قادرون معًا على الخروج منها ولو كانت العقد كبيرة وكثيرة.

ولفت أبو شرف إلى أن الوفد تناول مع الوزير حسن سبل مكافحة انتقال فيروس الكورونا والتي تتصدر قائمة الإهتمامات في الوقت الحالي، مشددًا على أهمية التوعية والخروج بمعايير موحدة وواضحة لكل المواطنين.

وأوضح أن البحث مع الوزير حسن تطرق إلى ضرورة تشجيع الصناعة الوطنية للدواء مشددًا على أهميتها من نواح مختلفة نظرًا لما تتمتع به من جودة.

وسئل النقيب أبو شرف عن أفق الأوضاع السائدة في المستشفيات، فلفت إلى أن أزمة السيولة هي المشكلة الأساسية في لبنان حاليًا، ويتم حلها بشكل تدريجي بين الجميع، مذكرًا بأن نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة أدلى بتصريح في وقت سابق في هذا الشأن، ويبقى حاليًا ترقب النتائج على الأرض والتي نأمل أن تكون إيجابية.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2020