مواقع ذات صلة
الخط الساخن للكورونا 1787   
الخط الساخن للشكاوى 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن للقاح الكورونا 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 15/12/2015
المؤلف: مكتب معالي الوزير
المصدر: وزارة الصحة العامة
المكان: وزارة الصحة العامة
إعلان نتائج تصنيف برنامج الجودة لدى المطاعم

نتائج تصنيف برنامج الجودة  لدى المطاعم

 Gold List

Silver List


أعرب رئيس مجلس الوزراء تمام سلام عن أمله في "عقد جلسة لمجلس الوزراء خلال ايام لبت موضوع تصدير النفايات"، متمنيا أن "تستأنف الحركةالسياسية التي جرت في الاسابيع الأخيرة من اجل انجاز الاستحقاق الرئاسي رغم التعثر والتأخير التي تعرضت له".

كلام الرئيس سلام جاء اثناء رعايته اعلان وزارة الصحة العامة عن نتائج "تصنيف الجودة لدى المطاعم"، في حفل أقيم في السراي الكبير في حضور وزير الصحة وائل ابو فاعور، وزير الإعلام رمزي جريج، رئيس لجنة الصحة النيابية عاطف مجدلاني، النواب محمد الحجار، أيوب حميد، نضال طعمة، رياض رحال وناجي غاريوس، رئيس غرفة التجارة والصناعة لبيروت وجبل لبنان محمد شقير، نقيب الأطباء أنطوان بستاني، نقيب أصحاب المطاعم طوني الرامي وحشد من الشخصيات الدبلوماسية والأمنية والإجتماعية وأصحاب مطاعم ومتخصصين في مجال سلامة الغذاء وفريق وزارة الصحة العامل في هذا المجال وفي مجال تصنيف المطاعم.

وأشاد الرئيس سلام في كلمته بالجهود التي يبذلها وزير الصحة وائل ابو فاعور، موجها الشكر الى فريق العمل في وزارة الصحة والى القطاع الخاص وكل من ساهم في انجاح الحملة، وقال: "بعد هذا الانجاز، لا بد لنا ان ننتقل الى انجازات اخرى نحن بأمس الحاجة اليها. واريد هنا ان اتوجه الى الكثيرين من الهيئات الشعبية وهيئات الحراك وغيره في المناسبة لكي اقول لهم لا تتنازلوا او تتخلوا عن المطالب وعن الاستحقاقات وعن ملاحقتنا وملاحقة الدولة ولكن في نفس الوقت لا تعطوا دائما الصور السلبية وغير الايجابية. اليوم امامكم انجاز احتفلوا به وهللوا له علكم بذلك تشجعون على انجازات اخرى، وهنا اتوجه الى كل الوسائل الاعلامية لتعطي انجازات كهذه حقها، والتعاطي مع النصف المليء من الكوب وليس النصف الفارغ منه".

وانتقل للحديث عن الاستحقاق الرئاسي، فجدد الدعوة الى انتخاب رئيس للجمهورية قائلا: "توسم اللبنانيون خيرا في الاسابيع الماضية بامكانية ان يأخذ هذا الاستحقاق مجراه الطبيعي وتكون أمامه فرصة جدية من اجل ان نستكمل الجسم اللبناني برأس. لقد حصلت حركة كبيرة، بعد جمود دام سنة ونصف السنة، وأملنا جميعا ان نخطو خطوات عملية لانجاز هذا الاستحقاق. يبدو ان هناك بعض التعثر والتأخير ولكن اتمنى، واعتقد ان جميع اللبنانيين يتمنون، ان لا تتوقف الحركة وان ننجز شيئا يعيد الثقة الى هذا الوطن".

أضاف: "كفى اللبنانيين الطيبين تلاعبا ومتاجرة من قبل القوى السياسية من اجل مصالح خاصة. اننا في حاجة الى ما يحفظ هذا الوطن ولي