مواقع ذات صلة
الخط الساخن للكورونا 1787   
الخط الساخن للشكاوى 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن للقاح الكورونا 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 10/06/2020
المؤلف: الوكالة الوطنية للإعلام
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
الوزير حسن التقى وأبو شرف مديري مستشفيات كسروان

الوزير حسن التقى وأبو شرف مديري مستشفيات كسروان: دخلنا في مرحلة تحد جديد بفتح المطار ولبنان الأقل ضررا للسلامة العامة 
 
التقى وزير الصحة العامة حمد حسن، في حضور نقيب الأطباء البروفيسور شرف أبو شرف، في مبنى بلدية جونية، مديري المستشفيات في كسروان وفاعليات المنطقة للوقوف على آخر الإجراءات المتخذة لمواجهة فيروس "كورونا Covid -19". وكان في استقباله قائمقام كسروان جوزيف منصور ورئيس اتحاد بلديات كسروان الفتوح ورئيس بلدية جونية جوان حبيش وأعضاء المجلس البلدي الى مديري المستشفيات.

بداية، رحب حبيش بالوزير حسن وأثنى على جهوده المبذولة وحضوره وتعاونه الدائم، "لمواجهة هذه المرحلة الدقيقة التي يمر فيها لبنان".

حسن

وكانت كلمة للوزير حسن حيا فيها نقيب الأطباء "ووقفته التضامنية البيضاء تجاه الفريق الطبي في لبنان والسلطات المحلية والبلديات والفاعليات الاجتماعية والطاقم الطبي والإعلام الذي يلقي الضوء على الارشادات والاجراءات"، منوها "بوحدة المجتمع اللبناني بخاصة في هذه الظروف والأزمات التي نمر بها"، وقال: "نصر على التكامل بين كل الطاقات في المجتمع اللبناني الحي لمواجهة كل التحديات."

وتابع: "بما أننا حكومة مواجهة التحديات، فنحن حقيقة نواجه، مع إطلاق العمل الحكومي، تحديات كبيرة جدا. ومجتمعنا اليوم يئن قهرا وعذابا وخوفا من المستقبل الغامض والنظرة السوداوية إلى المستقبل المجهول، ولكن من خلال إيماننا بالله وبقدراتنا ووحدتنا تزال الصعاب".

أما في ما يتعلق بفيروس "كورونا"، قال حسن: "دخلنا في مرحلة جديدة وتحد جديد وهو فتح المطار واستقبال الاغتراب اللبناني والموسم السياحي. وبحسب التصنيف العالمي للبنان، إنه الأقل ضررا على السلامة العامة نتيجة الجهود المشتركة التي قدمتها كل المؤسسات الاستشفائية الحكومية والخاصة،