مواقع ذات صلة
الخط الساخن للكورونا 1787   
الخط الساخن للشكاوى 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن للقاح الكورونا 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 20/11/2020
المؤلف: الوكالة الوطنية للاعلام
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام
وزير الصحة في افتتاح قسم جديد للكورونا في مستشفى الحريري الجامعي
 
وزير الصحة في افتتاح قسم جديد للكورونا في مستشفى الحريري الجامعي: اطمئنوا نعمل معا للوصول الى الامان وليس هناك من تخبط


افتتح وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن قسما جديدا للكورونا في مستشفى رفيق الحريري الجامعي، في حضور مدير المستشفى فراس الابيض وممثلين عن الشركاء الدوليين وأطباء وممرضين في المستشفى.

بداية، رحب الدكتور الابيض بوزير الصحة واستعرض المراحل التي واجهها المستشفى عند حلول وباء كورونا ودور منظمة الصحة العالمية في دعم المستشفى. وقال: "كان من المستشفيات الاول عند وصول الجائحة الى لبنان، ونشكر العاملين على تفانيهم وتضحياتهم ووجودهم عند الطلب عندما كان الوطن بحاجة اليهم، ونشكر وزير الصحة ودوره وايمان الوزارة بقطاع الصحة، ونشكر الشركاء في المفوضية العليا لمنظمة الصحة العالمية والشعب اللبناني الذي دعم المستشفى".

حسن

وتحدث الوزير حسن، فحيا مستشفى رفيق الحريري الجامعي والدكتور الابيض "المستعد دائما للتعاون والتفاني في خدمة المواطن"، وقال: "زرنا المستشفى في شباط الماضي قبل تسجيل اول اصابة للاطلاع على مدى الاستعداد، وكنا نعرف ان الوقت للعمل وليس للتنظير وللتكامل بين المستشفى والمستشفيات الحكومية كافة، وكانت المهمة صعبة وكان الاتكال على الله وعلى انفسنا، وهذا واجب".

اضاف: "ان مسيرةالمستشفيات الحكومية تكللت بالتفوق والنجاح، رغم كل الصعوبات، وبجهود الداعمين الذين آمنوا باستراتيجية وزاره الصحة