مواقع ذات صلة
الخط الساخن للخدمات الصحية للنازحين اللبنانيين 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن لوزارة الصحّة العامة 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 02/03/2019
المؤلف: الوكالة الوطنية للإعلام
المصدر: وزارة الصحة العامة
وزير الصحة جال على مستشفيات الهرمل ووعد بتأمين التجهيزات اللازمة
 
وطنية - تفقد وزير الصحة العامة جميل جبق مستشفيات منطقة الهرمل، بداية كان له حفل استقبال في المكتبة العامة في الهرمل - قاعة الاسد، في حضور النواب حسين الحاج حسن، ايهاب حمادة، علي المقداد، ابراهيم الموسوي والوليد سكرية، النائب السابق نوار الساحلي، قائمقام الهرمل طلال قطايا، فاعليات بلدية واختيارية، أطباء المنطقة وحشد من الأهالي.

بعد كلمة ترحيبية للنائب حمادة تحدث الوزير جبق شاكرا حفاوة الترحيب والإستقبال، مؤكدا "السعي لتكون الهرمل على الخريطة الصحية إنمائيا ودعم المستشفيات والرعاية والتجهيز وتأمين الخدمات الصحية، ورفع السقف المالي لمستشفيات المنطقة وتأمين الأدوية الضرورية والمزمنة بدون الحاجة للوقوف على الأبواب".

انتقل بعدها جبق الى مستشفى الهرمل الحكومي حيث كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة سيمون ناصر الدين والمدير الطبي حسين صقر، وكانت جولة في أقسام المستشفى للاطلاع على احتياجاته.

وأبدى جبق استغرابه لعدم وجود وحدة عناية قلبية ووحدة إسعاف مجهزة لمنطقة يزيد سكانها على مئة الف نسمة، مؤكدا "السعي لتأمين التجهيزات الضرورية لذلك واستحداث بنك للدم والسعي لرفع السقف المالي"، لافتا الى انه "تم رصد مبالغ لتأهيل المستشفيات الحكومية بانتظار التفاصيل لمشروع متكامل مع النواب".

وتابع جبق جولته في المنطقة حيث زار مستشفيي البتول والعاصي.
 
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2024