مواقع ذات صلة
الخط الساخن للخدمات الصحية للنازحين اللبنانيين 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن لوزارة الصحّة العامة 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 09/01/2022
المؤلف: الوكالة الوطنية للإعلام
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
وزير الصحة من مستشفى ميس الجبل: نسعى لدعم المستشفيات الحكومية
 
زار وزير الصحة العامة الدكتور فراس الأبيض، مستشفى ميس الجبل الحكومي، حيث كان في استقباله عضو هيئة الرئاسة في حركة "أمل" الدكتور قبلان قبلان، عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي بزي، مدير مستشفى ميس الجبل الحكومي الدكتور حسين ياسين، مسؤول مكتب الصحة المركزي في الحركة الدكتور زكريا توبة، رئيس بلدية ميس الجبل عبد المنعم شقير، نائبه عبدالله نصرالله الهيئة الادارية والطبية والتمريضية في المستشفى، مخاتير وأعضاء مجلس بلدي، قيادات من حركة أمل والحزب، فاعليات طبية واجتماعية، متطوعو وعناصر الدفاع المدني في جمعية الرسالة للاسعاف الصحي وفي الهيئة الصحية الاسلامية.
 
إستهلت الزيارة بجولة الوزير والحاضرين على أقسام وأرجاء المستشفى، حيث أطلعهم مدير المستشفى الدكتور حسين ياسين على التجهيزات وسير الاعمال واحتياجات المستشفى، مشددا على "ضرورة إيلاء الكادر البشري أي الطبي والتمريضي والاداري في المستشفى أهمية ورعاية خاصة في ظل هذه الاوضاع الاقتصادية الصعبة، وضرورة زيادة وتفعيل دعم الوزارة للمستشفيات الحكومية وخاصة مستشفيات الاطراف التي تعاني وتقاتل للاستمرارية".
 
وشكر ياسين لوزير الصحة حضوره وزيارته وتواصله الدائم والمستمر مع المستشفيات الحكومية.
 
الابيض

بدوره أعرب وزير الصحة عن إعجابه بالمستشفى، وأثنى على جهود الادارة والاطباء والموظفين، مؤكدا "سعيه لتوفير الدعم اللازم للحفاظ على خبرات الموظفين والمستشفيات وخصوصا الحكومية وتأمين قروض من البنك الدولي لدعم قطاع الاستشفاء".
 
وخلال الجولة، استمع الابيض الى احتياجات الموظفين ومطالب المرضى وذويهم، وأثنى على الجهود التي تقوم بها الجمعيات والمتطوعون في قسم التلقيح، مؤكدا "أهمية تلقي اللقاح والاستفادة من ماراتون فايزر الذي تقيمه الوزارة في مراكز التلقيح على مساحة الوطن".
 
يذكر ان الزيارة الى مستشفى ميس الجبل الحكومي كانت ضمن جولة لوزير الصحة ضمن مستشفيات سبلين، صيدا، نبيه بري الجامعي في النبطية، تبنين، بيت ليف، وقانا الحكومية.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2024