مواقع ذات صلة
الخط الساخن للخدمات الصحية للنازحين اللبنانيين 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن لوزارة الصحّة العامة 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 02/11/2023
المؤلف: مكتب معالي الوزير
المصدر: وزارة الصحّة العامة
الأبيض التقى أطباء الأقضية واتفاق على آلية تواصل لضمان فعالية التنسيق
 
اجتمع وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض مع أطباء الأقضية من جميع انحاء لبنان. واطّلع المجتمعون على خطة الوزارة لمواجهة اي طارئ وجهوزية القطاع الصحي لاستقبال المصابين ومعالجتهم والاستمرار بتقديم الخدمات للمواطنين النازحين قسرًا عن مناطقهم. وعبّر الأبيض عن أهمية دورهم كممثلين لوزارة الصحة العامة في المناطق مشددًا على ضرورة التنسيق المشترك بينهم وبين الوزارة وغرفة عمليات طوارئ الصحة العامة المفعّلة حديثًا لمواكبة التطورات حيث سيتم فتح خط يمكن للأطباء التواصل عبره للحصول على أي استفسار. وذكّر الأبيض بتفعيل الخط الساخن للاستفسار عن الخدمات الصحية المواطنين النازحين قسرًا عن مناطقهم.

وزار الأطباء برفقة مدير عام الوزارة بالانابة الاستاذ فادي سنان غرفة عمليات طوارئ الصحة العامة حيث شرح فريق العمل آلية سير العمل والمنصات التي تم إنشاؤها وأحدث البيانات، والتدريب القائم، وسبل التواصل والتعاون مع الشركاء من جهة ومع المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الاولية خصوصًا في المناطق الجنوبية من جهة أخرى. 

وجرى الاتفاق على وضع آلية تواصل بين أطباء الأقضية ووزارة الصحة العامة لضمان فعالية التنسيق وحسن سير العمل بين جميع المعنيين.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2024