مواقع ذات صلة
الخط الساخن للخدمات الصحية للنازحين اللبنانيين 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن لوزارة الصحّة العامة 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 26/08/2020
المؤلف: الوكالة الوطنية للإعلام
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
وزيرا الشباب والصحة عادا عطوي في مستشفى المقاصد
 
زار وزيرا الشباب والرياضة والصحة في حكومة تصريف الاعمال فارتينيه اوهانيان وحمد حسن مستشفى المقاصد، لعيادة لاعب كرة القدم محمد عطوي، في غرفة العناية المركزة.

اوهانيان

وقالت اوهانيان: "منذ اليوم الاول، تواصلنا مع عائلة بطل ونجم الكرة اللبنانية، الذي نتمنى له الشفاء العاجل، ونحن اليوم الى جانبه وعائلته وننتظر نتائج التحقيق والقضاء لنبني على الشيء مقتضاه".

حسن

بدوره، قال حسن: "لقد قام مستشفى المقاصد مع البطل الرياضي بما يلزم، ونحن ومعالي الوزيرة علينا ان نكون الى جانبه، ونزولا عند رغبة أهله فقد أرسل ملفه الى أكثر من مرجعية علمية أعطوا تقريبا نفس التقارير وهي غير مشجعة للاسف، ونأمل من رب العالمين في هذه الايام المؤلمة والحزينة لكن فيها امل ورجاء، ان يخبىء لنا أمرا إيجابيا وهذا ما ستبينه قريبا بعض المراجع العلمية المتخصصة التي يمكن ان تزوره".

أضاف: "ان ادارة مستشفى المقاصد مشكورة ولجنة علمية من الجامعة الاميركية و"كليمنصو سنتر" على تواصل، واذا كان هناك أي اقتراح أو أمل أو فرصة من خلال عمل جراحي فوزارة الصحة العامة مستعدة لأخذ الموضوع على عاتقها، وهذا أقل ما يمكن تقديمه. نحن سنكون بجانب محمد ولن نتركه".

وتابع: "على الاجهزة الامنية المتخصصة متابعة الموضوع للتوصل الى نتيجة، ومعالي وزير الداخلية يتحمل معنا هذا الهم ويتابع الامر مع قادة هذه الاجهزة".
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2024