مواقع ذات صلة
أو بالخط الساخن للكورونا 01/594459   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 12/05/2017
المؤلف: الوكالة الوطنية للإعلام
المصدر: وزارة الصحة العامة
حاصباني التقى كتلة نواب زحلة: حرصاء على تماسك مجلس الوزراء وما حصل في ملف الكهرباء لا علاقة له بالسياسة نعمل لاستراتيجية صحية شاملة

وطنية - زحلة - أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" ماريان الحاج، أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني بدأ جولته في زحلة، حيث وصل الى دارة رئيس كتلة نواب زحلة النائب طوني بو خاطر، وكان في استقباله اعضاء الكتلة، والمسؤول عن منسقية "القوات اللبنانية" في زحلة ميشال تنوري.

وخلال اللقاء، ألقى بو خاطر كلمة رحب فيها بالوزير حاصباني، وقال: "زحلة تحب استقامتك بعملك، وانت الذي خرجت من صفوف "القوات اللبنانية" لخدمة الوطن، هذا الوطن الذي نحلم ان يصل الى مصافي البلدان الراقية. نعرف ان هذا العمل يتطلب جهودا كبيرة، ونأمل ان تصل الى نتائج لهذه المصاعب التي يمر بها الوطن على صعيد الملفات الاخرى التي تتعاطون بها في مجلس الوزراء ونحن نشد على ايديكم من اجل مصلحة المواطن".

واضاف: "ان وضع زحلة بالنسبة الى الصحة يوصف بـ"لا بأس"، لكننا نتمنى ان نصل الى مراتب اعلى فهي عاصمة البقاع، والبقاع، كما تعلمون، محروم تاريخيا، لذلك نتمنى ان تصلوا الى الاهداف النبيلة التي تضعونها نصب اعينكم لمصلحة المجتمع ولبنان".

حاصباني

بدوره، شكر حاصباني الحاضرين على حفاوة الاستقبال، معتبرا زحلة "مفخرة لكل لبناني اينما وجد"، وقال: "شعرت بغبطة كبيرة، لأنه هذا هو لبنان الذي نعرفه. أتيت اليوم الى زحلة لأسمع وأرى الوضع ميدانيا ولأتقص