Are you a new member? Sign up now
 
Let us help you
Read about the latest topics.
Date: 23/09/2015
Author: Minister Office
Source: MOPH
Ministry of Health Disseminates New Procedure to Follow up Citizens’ Complaints

عممت وزارة الصحة العامة آلية شكاوى المواطنين وطرق متابعتها لضمان خدمة المواطن بالشكل الافضل ومنع الفساد بحيث يتم تلقي شكاوى المواطنين واستعلاماتهم حول معاملات وخدمات وزارة الصحة العامة على الخط الساخن 1214 من قبل شركة teleperformance، وعلى البريد الإلكتروني info@moph.gov.lb من خلال الموقع الالكتروني والتطبيق الخليوي للوزارة Mobile App. على مدار 24 ساعة يومياً طوال أيام الاسبوع.
Sitemap
© Copyrights reserved to Ministry of Public Health 2019