Are you a new member? Sign up now
 
Let us help you
Read about the latest topics.
Date: 25/04/2017
Hasbani Begins his Tour of Drug Factories: We are Working to Raise the Industry's Level and Performance to Reach International Markets
أكد وزير الصحة العامة غسان حاصباني حرص الوزارة على استمرارية صناعة الأدوية وتنميتها في لبنان، وقال: “نحن نمتلك العديد من القدرات ومن ضمنها التي نصدّرها الى الخارج، فلماذا لا نستثمرها في لبنان؟”.

كلام حاصباني أتى خلال زيارته الى مصنع (Benta) في الضبيه وذلك ضمن جولة بدأ بها صباحاً على عدد من مصانع الدواء، وأضاف: “لمسنا اهتمامكم بالقطاع التعليمي بهدف تطوير القدرات البشرية لتحسين أداء الصناعة في المستقبل. ونحن نؤكد التزامنا معكم في وزارة الصحة من خلال تقديم أكبر عدد ممكن من التسهيلات ضمن القوانين والشروط المتبعة، وفي الوقت عينه هاجسنا الأساسي تحفيز صناعة الأدوية ورفع مستواها وأدائها التقني حتى نصل الى الأسواق العالمية ولا نتّكل فقط على السوق المحلي”.

وختم حاصباني: “يجب أن نتمتع بالجودة العالمية حتى نبلغ الأسواق العالمية وهذا ما نعمل على أساسه فنصل من خلال التعاون وتضافر الجهود الى هدفنا ونبرهن مدى جودة صناعتنا أولاً للمواطنين اللبنانيين وبعدها للمجتمع الدولي”.

ثم انتقل الوزير الى معمل “الغوريتم” (Algorithm) في زوق مصبح.
Sitemap
© Copyrights reserved to Ministry of Public Health 2019