Are you a new member? Sign up now
 
Let us help you
Read about the latest topics.
Date: 15/04/2015
Author: Minister Office
Source: MOPH
Minister Abou Faour Suspends The Contract with Six Health Centers
قرر وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور فسخ العقد المبرم في إطار برنامج الرعاية الصحية الأولية مع كل من مركز بيت حباق في قضاء جبيل، مركز الكيان الطبي في القليعة قضاء مرجعيون، مركز الامام الصدر في حومين التحتا قضاء النبطية، مركز بافليه الخيري قضاء صور، مركز النبي الياس في الخنشارة قضاء المتن ومركز النجدة الشعبية في بكفيا قضاء المتن بسبب عدم إلتزامها بشروط وموجبات عقد الاتفاق الرضائي المتعلق بمتابعة وتطبيق البرنامج. على ان يعاد العمل بالعقد بعد استيفائها الشروط اللازمة.

في سياق متصل، تم تأليف لجنة متابعة لبرنامج اعتماد الرعاية الصحية الاولية، تتولى مهمة تقييم المشروع والتأكد من تنفيذ المطلوب : قرر وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور فسخ العقد المبرم في إطار برنامج الرعاية الصحية الأولية مع كل من مركز بيت حباق في قضاء جبيل، مركز الكيان الطبي في القليعة قضاء مرجعيون، مركز الامام الصدر في حومين التحتا قضاء النبطية، مركز بافليه الخيري قضاء صور، مركز النبي الياس في الخنشارة قضاء المتن ومركز النجدة الشعبية في بكفيا قضاء المتن بسبب عدم إلتزامها بشروط وموجبات عقد الاتفاق الرضائي المتعلق بمتابعة وتطبيق البرنامج.على ان يعاد العمل بالعقد بعد استيفائها الشروط اللازمة.

في سياق متصل، تم تأليف لجنة متابعة لبرنامج اعتماد الرعاية الصحية الاولية، تتولى مهمة تقييم المشروع والتأكد من تنفيذ المطلوب.
Sitemap
© Copyrights reserved to Ministry of Public Health 2019